شركة النظافة الاسبانية تفتتح مركز اتصال للعناية بالعملاء 2022

اعلنت مؤسسة اوربايزر (Urbaser)، وهي المؤسسة الاسبانية العالمية السبّاقة في قطاع ادارة القمامة، والتي تم توليتها مسئولية باعمال جمع الزبالة وتطهير الشوارع في المحافظتين التي بالشمال والجنوبية في مملكة البحرين انها وقفت على قدميها بإطلاق ترتيب اتصال للإعتناء بالعملاء يدعم طوال الوقت.
ويسمح مقر الاتصال الذي بدا عملياته بتاريخ الاول من اغسطس للزبائن بالتعبير عن ارائهم وملاحظاتهم بخصوص الخدمات التي تقوم بتقديمها مؤسسة اوربايزر في منطقتهم، بالاضافة الى إلتماس خدمات خاصة بما فيها ازالة البقايا العظيمة او المخلفات الخضراء.
وفي تعليقه على ذاك الحدث، قال لويز دي لا كامبا المدير العام لمنشأة تجارية اوربايزر البحرين قائلا: اننا نشعر بسعادة هائلة لإطلاق ترتيب الاتصال للرعاية بالعملاء المخصص بنا في مملكة البحرين، إذ سيعمل ذلك المقر على إدخار خط ساخن للمواطنين في المحافظتين التي بالشمال والجنوبية مع اوربايزر يمكن لهم بواسطته التعبير عن ملاحظاتهم وارائهم بخصوص المنشأة التجارية او إلتماس خدمات خاصة.
واضاف دي لا كامبا: ينشد ترتيب الاتصال الى تنصيب الملاحظات والاراء الثمن من الزبائن والتي يمكن لمنشأة تجارية اوربايزر استعمالها لمراقبة مجال رضا المتعاملين، وأيضاً انتاج التقارير التي سوف يتم استعمالها لصياغة التّخطيطات وترتيب وتكييف الخدمات التي تقوم بتقديمها المنشأة التجارية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الجانب الأمامي سعيا لتلبية الاحتياجات ذات المواصفات المتميزة المخصصة بمواطني مملكة البحرين.
وياتي تدشين ترتيب الاتصال متوافقا مع برقية المنشأة التجارية في ان تصبح جزءا لا يتجزا من المجتمع الإقليمي وان تساهم في اضافة الثمن له عن طريق خدماتها ذات المواصفات المتميزة. وتخطط اوربايزر أيضا لانشاء مكتبين تمثيليين في المحافظتين التي بالشمال والجنوبية في المستقبل القريب. وأضف إلى ذاك، ياتي من ضمن التدابير المستقبلية تحديث منفذ الكترونية على الانترنت يمكن للمواطنين في المحافظتين عن طريقها مناشدة خدمات جمع البقايا المختصة بأسلوب مباشر من خلال شبكة الانترنت.
واختتم دي لا كامبا بيانه قائلا: ان مؤسسة اوربايزر ملتزمة بتكوين رأي جلية عن احتياجات عملائنا وتلبيتها على النحو المبتغى، واننا نطمح قدما الى الإتصال مع شعب البحرين ونرحب بجميع تاكيد بملاحظاتهم وارائهم بواسطة ذلك خط الاتصال المباشر الجديد الخاص لخدمة الزبائن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب