شركات النظافة بدأت أعمال التطهير 2022

أفاد مدير عام المنفعة العامة للمدافعة المواطن أنه في محيط الالتزام بتطبيق الأفعال الاحترازية لتقليص انتشار فايروس Covid 19 ، وفي إطار عملية تمرين وتأهيل المؤسسات المشرفة على النظافة بمختلف المحافظات والشركات المخصصة بإجراءات التطهير لضمان تنفيذ إجراءات التطهير وفق المقاييس المحلية والدولية، وبالتنسيق مع مختلَف الجهات المقصودة ، خسر بدأت هذه المؤسسات بمجرد استكمالها للتمرين وإصدار الشهادات من قبل الحماية المواطن بمباشرة المجهود في المحافظات ، وهذا في إطار جدول مواعيد زمني تم إعداده مسبقا .

ولفت مدير عام الهيئة العامة للمدافعة المواطن إلى إتفاق مكتوب 44 دورة تعليمية ووصل مجموعة من تم تدريبهم على نشاطات التطهير من مؤسسات النظافة والشركات المختصة المقصودة ما يقترب من 332فردا.

وأزاد أن المنفعة العامة للمدافعة المواطن نشرت ما يناهز 33 شهادة لهذه المؤسسات المرخصة والتي تم إدراجها في المواقع الحكومية لمكافحة فايروس Covid 19 ويحدث تعديلها على نحو متكرر كل يوم ليتسنى النفع من خدماتها لدى الاحتياج.

وأفصح مدير عام المصلحة العامة للمدافعة المواطن عن دان له بالعرفان لسائر الأنشطة والتي تعكس دراية مركبات المجتمع بأهمية تنشيط مبدأ الشراكة المجتمعية لتقليص انتشار فايروس Covid 19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب