رعاية الناس في المنزل 2022

ثمة الكثير من العوامل التي تجعل العدد الكبير من الناس أكثرعرضة للإصابة بالأمراض. الرضع الناشئين بشكل كبير و الكهول هم أمثلة بديهية، إلا أن من الهام بشكل كبير ايضاًً حماية وحفظ صحة ونظافة بيتك لكبح انتشار الجراثيم للحالات الآتية:

حديثى الذهاب للخارج من المصحة
الذين يتكبدون من تدهور المناعة (بما في هذا هؤلاء الذين يستعملون الدواء الكيمياوي(
من هم أسفل الاستظهار الحرجة
الذين يتكبدون من أمراض غير معينة
لو أنه واحد ما أسفل رعايتك، تيقن من أنك تمنح له أو لها أحسن إستظهار للبقاء بصحة و براحة جيدة معدل الإمكان.

 

حفظ واحد ما في البيت
حالَما يكون فرد ما في فترة النقاهة في أعقاب جراحة، أو سقيم أسفل الدواء الطبي من مرض ما، فجهازه المناعي سوف يكون أصغر تمكُّن على مقاتلة العدوى. لدرجة أن بحت الالتهابات الجلدية الطفيفة من الممكن أن تكون السبب في حدوث التسمم في الدم (تسمم الدم بالبكتريا) إذا تركوا دون دواء، والتي يمكن أن يشكل لها عواقب وخيمة. الروتين الصحي سوف يساعدهم في الحراسة من البكتيريا والمرض.

 

أيما كانت الأحوال، فهناك العدد الكبير من الأساليب التي من الممكن أن تعاون بها هؤلاء الشخصيات الذين هم عرضة للمرض والذين تقوم برعايتهم لتساعدهم على العيش في حياة صحية ومريحة:

قم بطهي التغذية بأسلوب جيد لقتل أي بكتيريا مؤذية
نظف جميع أسطح تجهيز الأكل بشكل منتظم
افصل الأطعمة المطبوخة بعيدا عن المأكولات والمشروبات الخام لتجنب انتقال الدنس
لدى إسترداد تسخين الأكل، تيقن طول الوقت من أنها تسخن جيدا لقتل البكتيريا (إلا أن اسمح لها في أعقاب ذاك بأن تبرد بما يلزم قبل التقديم(
حافظ على نظافة الحمامات وتطهيرها. فالشخص السقيم قد يقبض على القضبان والمقابض زيادة عن الواحد الصحيح
غسيل اليدين قضى لازم بشكل كبير لك، و للسقيم الذي ترعاه ولأي نزيل يجيء لزيارتكم. شجع الجميع على غسل أيديهم في أعقاب الذهاب إلى المرحاض، وقبل تجهيز الغذاء وقبل الطعام.
حافظ على أغطية و ملاءات السراير نقية وصحية بواسطة الغسيل على الشديد الحرارة لدى ستين درجة مئوية مرة واحدة في الأسبوع لقتل البكتيريا
استخدم مطهر الغسيل ديتول المعقم مع الغسيل باضطراد لحجب القذارة وقتل 99.9? من الجراثيم

إستظهار المسنين في البيت

هنالك العدد الكبير من العوامل التي تفسر لنا لماذا يكون الكهول غير بِاستطاعتهم أن الاعتناء بالنظافة الصحية على نحو صحيح. لأنهم قد يكونوا عاجزين جسديا عن دخول الحمام، أو من الممكن أن يكون يملكون الخرف أو إحدى قضايا الصحة العقلية والتي تعوقهم عن القيام بهذا.

لو أنه لديك قريب مسن يقطن معك في البيت، خسر يكون من العصيب نقاش قضايا النظافة الشخصية برفقته. كيف تَستطيع حماية وحفظ روتين صحي للنظافة، دون جعلهم (أو جعلك) تحس بعدم الارتياح؟

حط نفسك في مكانهم، فإذا استطعت أن تفهم كيف سيشعر قريبك بخصوص نظافته الشخصية وما هي حدوده، سوف يكون من البسيط عليك الإتيان إلى حل وسط بخصوص روتين ومعدلات الاستظهار. سوء النظافة من الممكن أن يتسبب في الأمراض الجلدية المؤلمة، مثل الطفح الجلدي ، والالتهابات الخطيرة. لهذا، و أيما كان كمية الصعوبة التي قد تجابهها، تذكر أن المحافظة على نظافتهم أمرا ضروريا لسلامتهم.

السلس البولي من الممكن أن يتسبب للمسن بمشاعر الخجل أو الحرج، وايضا فيما يتعلق لك. إلا أن من الهام تحويل الملابس الداخلية باضطراد والتأمين الصحية. حافظ على جفاف و نظافة أنحاء البلل بهدف تجنب العدوى والروائح الكريهة.

 

لو كان لديك أفراد ما غير بِاستطاعتهم أن إستظهار أنفسهم، تيقن من قيامك بغسل وجوههم، وأعضاءهم التناسلية وقاعدتهم يومياً لتقليص مجازفات العدوى
يقتضي أن يستحم السقيم أو يأخذ دشا كحد أدنى إثنين من المرات في الأسبوع
ساعدهم أو شجعهم على تعقيم أسنانهم بالفرشاة إثنين من المرات كل يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب