رئيس مدينة المنيا يبحث مع رؤساء القرى والأحياء معوقات منظومة النظافة 2022

إتفاق مكتوب محمد سيد، رئيس مقر وبلدة المنيا، مؤتمرا بحضور نواب رئيس المقر وقادة الأحياء وقادة الوحدات القروية؛ لنقاش أنباء الممارسات ووضع تدبير عمل متكاملة تتضافر فيها مختلَف الأنشطة من اجل تقديم منفعة تليق بالمواطن.

وشدد رئيس البلدة، طوال المواجهة، أن تقصي إدارة المدني هي هدفنا في المقام الأكبر والذي يجيء عن طريق تكوين فرق عمل معاونة وماهرة لتلبية وإنجاز مبدأ تكافؤ الفرص وتجهيز المجهود وتأديته على أفضل ما يكون، لافتا إلى انه من اللازم توظيف معاونين لمديرين القرى والأحياء بهدف ذلك المبتغى ولتحقيق طفرة في المجهود في العالم الحقيقي.

وألحق رئيس البلدة انه سوف يسمح لجميع رئيس قرية أو حي باستعمال الآلية الواقعة له لكنه سيحاسب علي النتائج ( نظافة – إشغالات – تحصيل الضرائب المحلية ……. الخ)، مشدداً علي وجوب تتظل الشغل ليس حصرا خلال الزيارات غير أن بصفة متواصلة لإشعار المدنيين بوجود شركة ومجهود يبذل من الوحدة المحلية والقائمين علي المجهود بها.

ووجه رئيس البلدة، بوجوب استكمال الأقسام الفنية كالحملة الميكانيكية وغيرها من الإدارات التي تفتقر اليقظة والاحترافية في العمل في التناقل مع المواقف لتلبية وإنجاز النفع وتحقيق طفرة محسوسة، مؤكدا على فعل الزيادة من الشغل لتلبية وإنجاز مستوي عال من التأدية وبمؤشر مطرد والحفاظ على نطاق التأدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب