رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال النظافة بحي شرق والمطار 2022

تفقد العميد طارق لطفي رئيس بلدة الأقصر، فجر اليوم الاثنين، ممارسات النظافة العامة والتطهير ورفع البقايا وغسيل الأرصفة، والتي استهدفت شارع حالة المحافظات وتحت قنطرة مهبط الطائرات، يقاد من قبل مدحت عبد العال مساعد رئيس حي في شرق، وأسفل رقابة متولي مسؤلية قطاع النظافة بالحي، بالترتيب مع مبادرة المعدات الثقيلة، كما قامت باستهداف الجولة، شارع مهبط الطائرات لإعلاء جدارة النظافة بالحي، يقاد من قبل شعبان طايع رئيس حي مهبط الطائرات.

وهذا في ظل إرشادات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لقادة المراكز والمدن بوجوب المراعاة بمستوى النظافة العامة ورضا المدني.

أتى ذاك في جولة ميدانية أجراها رئيس البلدة، في شوارع البلدة، وهذا للوقوف فوق مجال انتظام الجهد وتأدية التكاليف بتكثيف إجراءات النظافة والتطهير ورفع الأتربة من الشوارع .

ووجه “لطفي” قادة الأحياء ومسؤولى قطاعات النظافة بالاستمرارية في إعلاء البقايا في المهد طيلة ورديات مخصصة بصدد ذلك الصدد لضمان حظر تجمع وتراكم الزبالة بالشوارع وحفاظًا على الظروف البيئية والصحة العامة للمواطنين.

ذاك وقد ألحق رئيس بلدة الأقصر جولته الميدانية بمواصلة ممارسات تعديل ورفع جدارة شارع مدرسة الصنايع بالعوامية “فايزة أبو النجا” بصحبته حسن خليدي رئيس حي في جنوب ومسؤولي مديرية الأساليب من داخل محافظة الأقصر، من أفعال تجميع بلاط وبلدورات عصرية بالشارع.

ولفت “لطفي” حتّى نسبة الأفعال الحالي أداؤها في المشروع تجاوزت الـ(75) ?، وجارى المجهود وفق التدبير الموضوعة والمدة الزمنية المحددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب