حملة نظافة في ذوباب لمواجهة كورونا بدعم هلال الإمارات 2022

تواصل لليوم الـ3 على التتابع مبادرة نظافة في مديرية ذوباب الموالية لمحافظة مدينة تعز التي دشنتها جمعية الهلال الأحمر الإماراتي، في إطار الأعمال الاحترازية لمجابهة مصيبة Covid 19 ومحاربة الجوائح وتطبيع الحياة في المديريات التي تم تحريرها بالساحل التابع للغرب.

وأثناء الافتتاح الذي حضرته زعامة السلطة المحلية صرح مندوب عن الهلال الأحمر إن مبادرة النظافة والتي تعد الثانية من طرازها في مقر مديرية ذوباب تجيء في سياق ممارسات احترازية وافرة لمجابهة جائحة Covid 19 الذي أجتاح دول العالم، مثلما تجيء في إطار المبادرة المتتالية من قبل جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة لمقاتلة الجوائح والحميات في الساحل من الغرب.

بدوره شدد مدير عام المديرية محمد الشاعري لزوم تلك المبادرة التي تجيء بجهود إماراتية عبر ذراعها البشرية الهلال الأحمر الإماراتي، منوهاً بالجهود المتتابعة في جميع القطاعات الخدمية الإغاثية والصحية والتعليمية وكل البرامج والمبادرات الآدمية التي من حالها أن تعيد الحياة للأهالي وتشعرهم بالاطمئنان.

ورفع الشاعري دان له بالعرفان وتقديره إلى دولة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بقيادتها الرشيدة ورجال ممنهجة الهلال الاحمر المتواجدين في المجال، مضيفاً أن المبادرة تستهدف طوال 5 أيام إعلاء القمامة وأكوام المخلفات من الشوارع الأساسية والفرعية وسائر الأحياء السكنية بمركز المديرية وما جاورها.

وفي التوجه عبر قاطنين بلدة ذوباب عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة من مبادرات خارقة في الساحل من الغرب في متباين الميادين الحياتية التي تفضي إلى استقرار المدني في أعقاب سنين من النزوح والمعاناة من المعركة التي افتعلتها مليشيات الانقلاب الحوثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب