حملات نظافة في شمال سيناء ضمن مبادرة مدينة نظيفة بلا نفايات 2022

أضاف مجلس بلدة الحسنة، حملات النظافة ورفع الزبالة وحملات التعقيم والتطهير واتباع سائر الأعمال الاحترازية لمجابهة فيروس Covid 19 المستجد والحد من انتشار العدوى والأمراض إنشاء على إرشادات الطبيب محمد عبد الفضيل شوشة محافظ في شمال شبه جزيرة سيناء .

وشدد أسامة أحمد محمد رئيس ترتيب وبلدة الحسنة، على استمرار تطبيق الحملات أسفل رمز “بلدة نقية من دون بقايا” بتوجيه منفعة المناخ بالمجلس بدفع لودر ومعدات المجلس لمتابعة ممارسات المبادرة المتوالية فى إزاحة مختلَف الرمال والأتربة ورفع أكوام من الردش والحجارة وقليل من القمامة ذات البأس وغيرها من جميع شوارع البلدة الأساسية والفرعية وميادينها تحقيقا لشعار بلدة نقية بدون قمامة، وحفاظا على الهيئة الخارجية الحضارى للمدينة تماماً.

ونوه الى الاستكمال المتواصلة من مختلَف الادارات المخصصة لأعمال النظافة اليومية في نطاق البلدة ورفع وإزالة جميع البقايا من الزبالة والأتربة والنفايات وغيرها ونقلها الى المواضع المختصة لها بعيدا عن الأنحاء السكنية ، واستمرار نشاطات التطهير والتعقيم حرصا على صحة المدنيين ومنعا لانتقال العدوى ، واستكمال أداؤها وهذا تحت مراقبة هيئة ترقية الجو المحيط بالمجلس.

واكد رئيس بلدة الحسنة، على تطبيق تعليمات الطبيب محمد عبد الفضيل شوشة محافظ في شمال شبه جزيرة سيناء بتنفيذ كل الممارسات في مقابلة Covid 19 والفطر الأسود ومنعا لانتشار الأمراض، وتمشيا مع الأنشطة التي تبذلها البلد لمجابهة الفيروسات وخصوصا فيروس Covid 19 المستجد والفطر الأسود الذى ثبت خلال الفترة الأخيرة .. ولقد تم توجيه منفعة شئون المناخ بإعزاز عموم الاستعدادات لمجابهة الفيروسات والحد من انتشارها ، وهذا في إطار تدبير مفعلة من تعقيم ورفع المخلفات والمخلفات من ضِمن شوارع بلدة الحسنة بصفه متواصلة عن طريق أجهزة مجلس البلدة .. مبينا أنه تم إعلاء 8 أطنان من الزبالة والقمامة المتراكمة من غير مشابه شوارع ومناطق البلدة.

وناشد المدنيين، بوجوب إلقاء الزبالة والمخلفات في المواضع المختصة لها حفاظاً على الهيئة الخارجية العام والطراز المتحضر للمدينة وحرصا على صحة وسلامة المدنيين الى ناحية تطبيق الممارسات الاحترازية والوقائية الأساسية لمقاتلة فيروس Covid 19 المستجد والفطر الأسود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب