بدعم من الإمارات.. انطلاق حملة نظافة شاملة بالعاصمة عدن 2022

أطلق وعاء النظافة وتنقيح البلدة من داخل محافظة مدينة مدينة عدن اليمنية اليوم يوم السبت مبادرة نظافة شاملة لإعلاء القمامة وأكوام البقايا في مديريات مدينة عدن باليمن.
وتجيء تلك المبادرة بمساندة من جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة وبإشراف الهلال الأحمر الإماراتي.
وتتواصل مبادرة النظافة التي يمولها الهلال الأحمر الإماراتي، لمقدار أربعة أيام وترنو لإعلاء أكوام الزبالة التي ملأت الشوارع وأدّت لانتشار البعوض والحشرات المسببة للأمراض.
مثلما تستهدف مبادرة النظافة عموم مديريات العاصمة مدينة مدينة عدن اليمنية بينما بدأ الشغل اليوم في مديريات (الشيخ عثمان، المنصورة، والبريقة).
افتتاح مبادرة النظافة أتى في أعقاب الوقائع التي شهدتها مدينة مدينة عدن اليمنية وأدّت لتوقف البنية التحتية الخدمية ومنها عمال وعاء النظافة ولذا ما ازداد من ازدحام المخلفات في الشوارع العامة.
وعبّر المواطنون في مدينة مدينة عدن اليمنية عن امتنانهم للهلال الأحمر الإماراتي على افتتاح مبادرة النظافة التي أتت لترقية القمامة وأكوام المخلفات من الشوارع، شاكرين المبادرات التي تجريها جمهورية الامارات العربية المتحدة الأخت في العاصمة مدينة مدينة عدن اليمنية والمحافظات التي تم تحريرها على متنوع الأصعدة والمجالات.
يقال أن الهلال الأحمر الإماراتي نهض بحملات نظافة مماثلة في العامين الفائتين استهدفت مجموعة من المديريات، منها مبادرة “مدينة عدن باليمن تستحق” ومبادرة “لأجلك ياعدن جميعنا عمال نظافة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب